Articles, News, Preview

انطباع طور القصة للعبة Halo Infinite

انطباع طور القصة للعبة Halo Infinite

زي ما وعدناكم بترجمة انطباعات النظرة الأولى لطور القصة الرئيسي للعبة Halo Infinite والقادم يوم 8 ديسمبر، فقمنا بترجمة انبطاعات ‏قناة ديجيتال فاوندري التي ألقت نظرة على الطور الرئيسي ل Halo Infinite على اجهزة Series X بشكل رئيسي و S و ها هي الأنطباع عن اول المهمات الأربعة باللعبة

‏في هذا الأنطباع يعطي الشعور ب Halo 1 مع رؤية جديدة للبيئة و الشعور ب Grabbling hook تبدو جيدة و استخدام الأسلحة ممتازة

العالم المفتوح لا يبدو بتاتا بالعاب Far Cry بل قريبة لألعاب Arkham او Crysis

‏هناك مهما رئيسية تستطيع الذهاب لها و لكن من خلال الرحلة تستطيع الذهاب الى بعض المهمام الجانبية (ليست مهمة) لتحصل على شيء كمركبة مما يساعدك بمهام اخرى

هناك طرق اخرى تختلف عن المعركة المباشرة للقواعد
‏و لو ان العالم مفتوح لكنها يبدو هناك قيود في التصميم و التجربة الأولوية للعبة تبدو مشجعة من حيث اللعب

جودة موديلات الأسلحة و الشخصيات تبدو ممتازة
‏هناك Parallax maps للبيئة مما يعطيها عمق

اللعبة تدعم Dolby Vision بمستويات سطوع مصممة بعناية
‏هناك انماط للعبة على Series X بنمط الجودة تعمل ب 4K ديناميكية تتغير بشكل متكرر ب 60 اطار

و هناك 120hz كنمط للأداء تهبط الدقة لغاية 1080p
‏اما Series S بنمط الجودة و الغريب بالموضوع ان هنا ب 30 اطار (على غيار الملتي بلاير) و قد تكون بدقة 1080p لكن سيكون هناك رجوع لها عند الأصدار
و هناك طور للأداء ب 60 اطار

‏الجهازان Series X و S يستخدمان تقنية Variable Rate Shading اي VRS لرفع الأداء

تستخدم اللعبة TAA لتنعيم الحواف عند الوقوف اللعبة تبدو ساطعة لكن عند الحركة هذه السطوع تختفي فتبدو ناعمة

‏حركات الشخصيات و غيرها تبدو بأطارات ليست 60 و لو ان اللعبة تعمل ب 60 اطار فهي ليست متناسقة

و حتى عند الكلام lip syncing تبدو ب 30 اطار لذلك هي تبدو غريبة خصوصا اذا تلعب بنمط 120hz فهي تبدو بطيئة

لذلك المشاهد السينمائية يجب ان تكون بأطارات متوازية ك 30 اطار

‏التحركات سواء القاء القنابل و اطلاق النار و القفز كلها بتحركات animation اقل من معدل التحديث للعبة “اي 60 اطار”