الأخبار, عن الألعاب

ليه لعبة Resident Evil 8 مش هتصدر على الجيل الحالي

blank

المُسرب الشهير Aesthetic Gamer شارك بشوية تفاصيل على حسابه الرسمي على موقع تويتر عن سبب عدم إصدار Resident Evil 8 على أجهزة الجيل الحالي.

ده الي وضحه : 

” حصلت على بعض المعلومات حول سبب قيام Capcom بإصدار RE8 على الجيل الجديد فقط. الطريقة التي يتم صنع Resident Evil 8 بها كانت تؤدي لوجود الكثير من شاشات التحميل على الجيل السابق والظهور المُفاجئ للـ Textures. لعبة Resident Evil 8 مصممة لتجعلك تستكشف العديد من مناطق القرية ونظراً لوجود هذا التركيز على الإستكشاف فإنه كان سيؤدي إلى حدوث مشاكل كبيرة مع الجيل الحالي.

الأمر أيضاً كان يعوق مدى جمال اللعبة في إنشاء مشاهد معينة لذلك قررت شركة Capcom التخلي عن إصدار اللعبة على الجيل الحالي حتى لا تحتوي اللعبة على أي شاشات تحميل ودفع المستوى الرسومي بشكل كبير بدون القيود المتواجدة مع الجيل الحالي. “

لعبة Resident Evil 8 هتصدر في 2021 على الحاسب الشخصي و Xbox Series X و PlayStation 5. مين متحمس لتكملة قصة شخصية Ethan ؟

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.