الأخبار, عن الألعاب

لعبة Watch Dogs Legion ستضم طور موت نهائي

في نظام أسئلة وأجوبة على موقع Reddit خلال الفترة الي فاتت أكدت شركة يوبي سوفت على بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بمود Permadeath في Watch Dogs Legion.

الشركة أكدت الباقي :

” مود Permadeath متواجد في اللعبة الرئيسية بشكل اختياري لذلك لن تحتاج لأن تلعب به بشكل إجباري في اللعبة بأكملها. أيضاً يمكنك تجربة اللعبة بأكملها بشخصية واحدة فقط فإذا لم يتم القبض عليهم أو قتلهم أو يذهبون للمستشفى فيمكنك الإستمتاع بالقصة بنفس الشخصية الا في بعض الأحيان حيث ستحتاج لتغيير الشخصية لقيام بشيء معين.

في طور Permadeath ( والذي يكون اختيارياً ) لو ماتت كل شخصياتك أو تم القبض عليهم ولم تمتلك اي شخصية أخرى فستنتهي اللعبة وسيجب عليك البدء مرةً أخرى من الصفر. “

لعبة Watch Dogs Legion هتتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 29 أكتوبر 2020. اللعبة هتتوفر برضو على Xbox Series X و PlayStation 5 أول ما يتم إصدارهما في السوق وهتدعم تحديث مجاني لنسخ الجيل الجديد.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.