الأخبار, عن الألعاب

لعبة Ghost of Tsushima هيكون فيها مستويات صعوبة

blank

إستوديو Sukcer Punch إتكلم في لقاءات أخيرة عن Ghost of Tsushima وازاي اللعبة هتكون صعبة وتقيلة جداً على اللاعبين.

ده الي وضحه مخرج اللعبة Nate Fox في لقاؤه الأخير مع IGN :

” نحن نحاول صنع لعبة ثقيلة ولذلك فإن ضربات قليلة من الأعداء ستقتلك. لقد شاهدنا أفلام ساموراي توضح أن الأشخاص يموتون بضربة واحدة أو اثنتين وهذا جزأ لا يتجزأ من القتال. سيكون من الصعب هزيمة المغول ولكن هذا التحدي سيجعلكم تشعرون أنكم على قيد الحياة بالفعل وأن النصر له هدف. لا يمكنك فقط أن تصطدم بمخيم أعداء وتقاتل 5 أشخاص في نفس الوقت، سيغمرونك الأعداء وستموت. “

المؤسس المُساعد للإستوديو Chris Zimmerman إتكلم في لقاء أخير مع GameSpot وأكد إن اللعبة هتقدم مستويات صعوبة مختلفة :

” هناك أشخاص سيقولون أنها لعبة جميلة ويريدون فقط الإستمتاع برؤية عالم اللعبة، نعم تجربة تلك الأشخاص ستكون مختلفة عن الأشخاص الذين يريدون تجربتها كلعبة قتال بسيف الـ Katana والمتعة بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ستتعلق بالتحدي والدقة والممارسة المستمرة للقتال. هذا ما يتوقعونه من تجربة ساموراي وهذا ما يجب أن تطلبه اللعبة منهم كلاعبين. “

تصدر Ghost of Tsushima بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 17 يوليو 2020.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.