الأخبار, عن الألعاب

لعبة Far Cry 6 هتقدم مشاهد سينمائية من منظور الشخص الثالث

في لقاء أخير مع موقع Press Start Australia أكدت شركة يوبي سوفت إن لعبة Far Cry 6 هتقدم مشاهد سينمائية ضخمة من منظور الشخص الثالث والعدو الرئيسية Anton Castillo هيكون له دور كبير وضخم جداً في اللعبة.

ده الي وضحه Navid Khavari من يوبي سوفت :

” سنتعمق في تفاصيل السرد والقصة في وقتٍ لاحق، ولكن ما يمكنني قوله هو أن أنطون وداني ودييجو هم نوع من الثلاثي الذي تُركز عليه قصة اللعبة. لذلك لم يكن فقط من المهم لدينا أن نحصل على أطول قدر من المشاهد مع أنطون لرؤية منظوره للعالم، بل أيضاً لإنشاء هذه الديناميكية بين الثلاثي الذي سيمضي طول القصة حتى نهاية اللعبة. لذلك أعتقد أنك سترى الكثير من أنطون ودييجو وسيكون من المثير للإهتمام أن نضع منظور داني في هذا المزيج. “

كمل كلامه وأكد :

” يمكنك تخصيص معداتك وأسلحتك وجميع الأدوات التي  ستجدها في عالم Far Cry 6. سنتحدث كثيراً عن التخصيص وأسلوب اللعب والأدوات والأسلحة في وقتٍ لاحق. ولكن بشكل خاص مع تقنيات منظور الشخص الثالث التي سنقدمها فستحصل فرصة على الإستمتاع برؤية تصميم داني الخاص بك. “

لعبة Far Cry 6 هتتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X في 18 فبراير 2021. اشتري اللعبة على الجيل الحالي وهتاخد تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.