الأخبار, عن الألعاب

اعرف سبب عدم إخفاء الـ ” Hidden Blade ” في Assassin’s Creed Valhalla

Derby McDevitt مدير السرد القصصي في لعبة Assassin’s Creed Valhalla وضح سبب عدم إخفاء الـ Hidden Blade في لعبة Assassin’s Creed Valhalla.

من ساعة ما نزلت سلسلة Assassin’s Creed في 2007 وعلى طول الـ Hidden Blade بيكون في الجانب السفلي من الرسغ ولكن في Assassin’s Creed Valhalla الـ Blade هيكون في الجانب العلوي. ده الي وضحه Derby McDevitt عن الموضوع :

” يبدو لـ Eivor أنه سيكون اكثر إثارة إذا سمح / سمحت للناس برؤية السلاح. الفايكنج معروفين بإمتلاكهم شعوراً بالشرف وكان من المهم أنك عندما تقتل شخصاً ما ان توضح لهم أنك بالفعل ستقوم بفعل ذلك. في كثير من الأحيان كان لا يُعاقب الناس على القتل طالما اعترفوا بفعلتهم.

يعد وجود الـ Hidden Blade مرئياً نوعاً ما هو إمتداد لهذا الشرف. نريد أن ينعكس هذا الجانب الواضح من الـ Hidden Blade على كيفية تقديم Eivor نفسه / نفسها للعالم. “

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هتصدر في موسم أعياد 2020 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.