الأخبار, عن الألعاب

إستوديو Hello Games شغال على لعبة جديدة ضخمة

إستوديو Hello Games الي  اصدر لعبة No Man’s Sky في سنة 2016 شغال حالياً على تجربة جديدة ضخمة.

لعبة No Man’s Sky صدرت في 2016 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 وكان فيها مجموعة ضخمة من المشاكل ولكن إستوديو Hello Games قدر انه يحسن من اللعبة خلال سنين بسيطة، وحالياً اللعبة بقت واحدة من أضخم عناوين الأونلاين وأكثرهم متعة. كمان الإستوديو أصدرها على Xbox One.

الأسبوع الي فات إستوديو Hello Games أصدر لعبة كيوت صغيرة كدة اسمها The Last Campfire. اللعبة اخدت تقييمات كويسة من النُقاد ( متوسط 8/10 تقريباً ) وبدأت تبيع بشكل كو يس. حالياً الإستوديو شغال على عنوان ضخم.

ده الي وضحه رئيس الاستوديو Sean Murray في لقاء أخير مع Polygon :

” انا أُفكر في الأمر بشكل كبير ولكن لا أعلم فكرتي النهائية حالياً. هناك العديد من الاثار الايجابية عند التحدث عن لعبتك كثيراً. انت ستجعل العديد من اللاعبين مهتمين لتجربة لعبتك. نحن نرى أنه ما فعلناه مع No Man’s Sky أدى لوجود العديد من الاهتمام حول اللعبة من بعض اللاعبين ، وإذا لم نفعل ذلك فمن الممكن ألا قد يكونوا علموا عنها شيئاً. إذا قررنا إصدار لعبتنا بدون دعاية كافية فمن الممكن ألا يعلم عنها العديد من اللاعبين. “

من الواضح ان المرة ديه إستوديو Hello Games هينزل لعبته بدعاية كبيرة زي No Man’s Sky. على العموم حالياً احنا منعرفش اي تفاصيل عن لعبة الاستوديو القادمة ولكني شخصياً متحمس اشوف الاستوديو هيعمل ايه تاني.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.